وثائق من كتب الشيعة تثبت بالدليل بعض فضائح وتزوير الشيعة في الشريعة الاسلامية من قرآن وسنة وتشويه في الصحابة رضوان الله عليهم وغيرها من الخدع والخرافات وتزوير الدين الاسلامي لخداع عوام الشيعة ومن هذه الوثائق وثقية تقول (إتهام الحسن والحسين أنهم لم يعلموا الشيعة الحلال والحرام( من كتاب (الكافي الشيخ الكليني الصفحة 20 الجزء الثاني)
وثائق من كتب الشيعة تثبت بالدليل بعض فضائح وتزوير الشيعة في الشريعة الاسلامية من قرآن وسنة وتشويه في الصحابة رضوان الله عليهم وغيرها من الخدع والخرافات وتزوير الدين الاسلامي لخداع عوام الشيعة ومن هذه الوثائق وثقية تقول (في دين الشيعة الحسين بن علي يذوب في الخالق عياذا بالله ( من كتاب (أسرار. زيارة الأربعين. تقريرا لأبحاث. آية الله الشيخ محمد الشند. بقلم: ابراهيم حسين البغدادي صفحة 52)
وثائق من كتب الشيعة تثبت بالدليل بعض فضائح وتزوير الشيعة في الشريعة الاسلامية من قرآن وسنة وتشويه في الصحابة رضوان الله عليهم وغيرها من الخدع والخرافات وتزوير الدين الاسلامي لخداع عوام الشيعة ومن هذه الوثائق وثقية تقول (الحسين يأكل بيساره وكلتا يديه يمين ( من كتاب (تفصيل وسائل الشيعة الى تحصيل مسائل الشريعة المعروف بـوسائل الشيعة للشيخ الحر العاملي كتاب الأطعمة والشراب صفحة 260)
وثائق من كتب الشيعة تثبت بالدليل بعض فضائح وتزوير الشيعة في الشريعة الاسلامية من قرآن وسنة وتشويه في الصحابة رضوان الله عليهم وغيرها من الخدع والخرافات وتزوير الدين الاسلامي لخداع عوام الشيعة ومن هذه الوثائق وثقية تقول (الحسين عند الإسماعلية ارتكب الفاحشة ( من كتاب (في صحيفة الصلاة الإسماعيلية اتهام الحسين بأنه الفاحشة)