وثائق من كتب الشيعة تثبت بالدليل بعض فضائح وتزوير الشيعة في الشريعة الاسلامية من قرآن وسنة وتشويه في الصحابة رضوان الله عليهم وغيرها من الخدع والخرافات وتزوير الدين الاسلامي لخداع عوام الشيعة ومن هذه الوثائق وثقية تقول (ابن الحنفية ينصح الحسين ان يبقى جنب يزيد السؤال هل ابن الحنفية لا يعلم ان الحسين خروجه على يزيد من الله ؟؟؟) من كتاب مقتل الحسين
وثائق من كتب الشيعة تثبت بالدليل بعض فضائح وتزوير الشيعة في الشريعة الاسلامية من قرآن وسنة وتشويه في الصحابة رضوان الله عليهم وغيرها من الخدع والخرافات وتزوير الدين الاسلامي لخداع عوام الشيعة ومن هذه الوثائق وثقية تقول (ابن عقيل ضيع فرصه قتل عبيد الله بن زياد) من كتاب مثير الاحزان ص32
القارئ يريد معرفة من المقصود بهدين اللفظين (صنمي قريش) لأن مدار الدعاء عليهما من بدايته إلى نهايته، إذ كله في لعنهم ووصف أفعالهم وجرائمهم التي ينسبها الدعاء إليهم وخير من يبين المقصود بالصنمين هم علماء الإمامية أنفسهم ( فإن أهل مكة أدرى بشعابها، وأهل قم أدرى برموز علمائهم )
فقد طعن الرافضة المجوس في أم المؤمنين عائشة بقول عمار: (والله إنها لزوجة نبيكم في الدنيا والآخرة، ولكن الله تبارك وتعالى ابتلاكم بها ليعلم إياه تطيعون أم هي).
أكذوبة لعن الله من تخلف عن جيش أسامةالحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين لعن الله من تخلف عن جيش أسامةالحديث منكر: أخرجه الجوهري في كتاب السقيفة.  وزعم عبد الحسين الموسوي أن الشهرستاني رواه مرسلا. وهذا دال على عجزه عن أن يجده في شيء من كتبه لم يعهد عن النبي صلى الله عليه وسلم لعن حتى المنافقين المتخلفين عن الغزوات. والآيات واضحة في أنه كان يستغفر لهم. قال
الرد على شبهة قول أبوبكر " فوددت أني لم أكن كشفت بيت فاطمة وتركته ". الرد على شبهة قول أبوبكر " فوددت أني لم أكن كشفت بيت فاطمة وتركته ". الطبراني - المعجم الكبير - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 62 ) 41 - "حدثنا أبو الزنباع روح بن الفرج المصري ، ثنا سعيد بن عفير ، حدثني علوان بن داود البجلي ، عن حميد بن عبد الرحمن بن حميد بن عبد الرحمن بن عوف ، عن صالح بن كيسان ، عن حميد بن عبد الرحمن بن عوف
‏حدثنا ‏ ‏أبو النعمان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سعيد بن زيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عمرو بن مالك النكري ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو الجوزاء أوس بن عبد الله ‏ ‏قال ‏ ‏قحط ‏ ‏أهل ‏ ‏المدينة ‏ ‏قحطا ‏ ‏شديدا فشكوا إلى ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقالت انظروا قبر النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فاجعلوا منه ‏ ‏كوى ‏ ‏إلى السماء حتى لا يكون بينه وبين السماء سقف قال ففعلوا فمطرنا مطرا حتى نبت العشب وسمنت الإبل حتى ‏ ‏تفتقت ‏ ‏من الشحم فسمي عام ‏ ‏الفتق
حدثنا زيد بن الحباب حدثني حسين بن واقد حدثنا عبد الله بن بريدة قال دخلت أنا وأبي على معاوية فأجلسنا على الفرش ثم أتينا بالطعام فأكلنا ثم أتينا بالشراب فشرب معاوية ثم ناول أبي ثم قال: ما شربته منذ حرمه رسول الله صلى الله عليه وسلم. ثم قال معاوية: كنت أجمل شباب قريش وأجوده ثغرا وما شيء كنت أجد له لذة كما كنت أجده وأنا شاب غير اللبن أو إنسان حسن الحديث يحدثني.
هل صار الرافضة يستنكرون البدع؟ إذا كانت صلاة التراويح جماعة بدعة: فلماذا صار من السنة عندهم وجود صلوات بأسماء أئمتهم؟ أليس عندهم صلاة علي وصلاة فاطمة وصلاة الحسن وصلاة الكاظم وصلاة العسكري وصلاة المهدي؟ هل هذه صلوات شرعها الله أم هي ابتداع بل وشرك حيث أشركوا أئمتهم في أسماء الله بل وفي إنشاء صلوات بأسمائهم؟
السؤال: أردت السؤال عن صحة قصه وأد عمر بن الخطاب رضي الله عنه لابنته ؟ أفيدونا تفصيلاً جزيتم الجنة، ونفع بعلمكم عدم ورودها في كتب السنة والحديث أو كتب الآثار والتاريخ، ولا يعرف من مصادرها إلا ما يكذبه الرافضة الحاقدون من غير دليل ولا حجة